الأحد 19 نوفمبر 2023 | 05:49 م

ميدو يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن حل أزمة القيد

أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق

فجر أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حل أزمة القيد داخل القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة المقبلة، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى العديد من الصفقات الجديدة، بناء على تعليمات من قبل معتمد جمال المدير الفني للفريق الأبيض.

وأكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن خلال ساعات سيتم حل أزمة إيقاف القيد في نادي الزمالك، بعد مفاوضات كبيرة مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل هذه الأزمة. 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: "حل أزمة القيد داخل نادي الزمالك خلال ساعات، وهناك مفاوضات متقدمة مع نادي سبورتنج لشبونة، والذي له مستحقات كبيرة منذ سنوات، بسبب قضية شيكابالا، ولكن الفترة الحالية هناك تقارب في وجهات النظر، والجماهير الزملكاوية ستسمع أخبار جيدة عن هذا الأمر".

وشدد: "إيقاف القيد أثر على الزمالك بشكل كبير طوال الفترة الماضية، لذلك على الزمالك حل هذه الأمور، حتي يتمكن من قيد صفقات جديدة، وتعود بالفريق للمنافسة على كل البطولات المشارك بها، وتتوفر البدائل فى الفريق".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الهلال الليبي بثلاثية دون مقابل في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.